مدونة

أورتيجيا

أورتيجيا هو الصابون ورائحة الإيطالية شركة صغيرة تأسست في صقلية في عام 2006 من قبل سو تاونسند. يتم وضعها على مجموعة فاخرة من الصابون والعطور والكريمات والشموع والمستحضرات باستخدام المنتجات الطبيعية الأصلية في صقلية ومستوحاة من جماليات والألوان والروائح من معظم المنطقة ايطاليا التاريخية والاستوائية.

والمقطر العطور من الزهور من صقلية العطور الرئيسي، لورنزو Villoresi. قاعدة لجميع المنتجات هي العطور الطبيعية والمكونات الطبيعية: زيت الزيتون، والجليسرين النباتية، والألوان العضوية. خالية من البارابين، ومجموعة يستخدم منتجات التقليدية مع الأخلاق الحديثة والنزاهة.

جميع المنتجات مصنوعة أورتيجيا من قبل الشركات العائلية الصغيرة الذين يفخرون على جودة منتجاتها. تم تصميم التعبئة والتغليف الزخرفية كبير من قبل سو تاونسند ويعتمد على الصور والألوان صقلية الغريبة.

اسم أورتيجيا يأتي من الجزيرة الصغيرة التي تقع على حافة المدينة المحصنة القديمة في سيراكوزا، على الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة صقلية. شوارع أورتيجيا تتداعى اجهات الباروك الرائعة التي تطل على 3 الجانبين إلى البحر. وتعتبر ساحة ديل دومو واحدة من أجمل في إيطاليا. تقع على الجانب الجنوبي الشرقي من صقلية، وهذا جزء من الجزيرة المعروفة باسم “لا صقلية الشرقية” بسبب قربها من أفريقيا والمناخ الاستوائي تقريبا. في التربة البركانية الغنية جبل إتنا – أعلى بركان في أوروبا نشط – هناك المئات من بساتين البرتقال والليمون – المكان الوحيد الذي تنمو البرتقال الدم – أيضا الجريب فروت الأشجار واللوز والفستق والزعفران والكروم والزيتون والصبار.

غير المخصب صقلية مع تاريخ حافل في الفتح والغزو والاستيعاب. وقد حاربت ذلك مرارا واستعمرت: الإغريق والفينيقيين والرومان والبيزنطيين والعرب والنورمان، Hohenstaufens، Angevins، أراغون والبوربون كل يقم بصماتها. وتوجد أمثلة في جميع أنحاء الجزيرة. تاريخ الجزيرة، وينعكس في الثقافة الغنية فريد والطبقات التي يتم العثور عليها في صقلية اليوم، وقد ألهم إنشاء مجموعة أورتيجيا.